Friday, July 8, 2011

البشارة


اليوم شاهدت شيئا غريبا لم اعتده
كنت خارجا لصلاة الجمعة و بداخلي مزيج من المشاعر المتناقضة... الرجاء مسحة من الحزن بعض الغضب والاكيد ان بداخلي رغبة شديدة في ان ارى بارقة امل من اي شكل وما ان خرجت من باب المنزل حتى رأيته وقد خطف عيني واذهلني ان اراه......
كان يهبط بكبرياء شديد وينظر لي بشدة وكأنه يتساءل عن سبب وجودي وحيدا في الشارع او لعله كان يمعن النظر في وجهي ليعلمني انه آت من اجلي بالذات ثم وقف بشموخ مذهل في مكان اعلي منى ونظر لي بثبات... لا اعلم لم نطقت بالشهادة وسبحت الله مذهولا بالمنظر
من الغريب جدا ان يقترب امثاله بالبشر هكذا و الاكثر غرابة هو ان سمح لي بالاقتراب منه لهذه الدرجة حتى ان الفارق بيني وبينه كان خطوة واحدة
لم يتحرك.. لم يبتعد
كان صقرا رمادي اللون مهيبا و رائعا
بحثت كثيرا حتى وجدت صورة تشببه اضعها مع الموضوع
خطفني منظره واحسست انه يحمل بشرى سعيدة او نصر قريب, ان المفاجأة التي غمرتني لرؤيته لا يدانيها الا المفاجأة بأنه سمح لي بالاقتراب منه ووالله لو انه كان قريبا في متناول يدي لاقتربت منه ولمسته ولا شك لدي انه كان سيمنعني
لقد نظرت لعينيه لحوالي الدقيقة لم يبعد خلالها هو الاخر نظره عن عيني وكأنه يقول لي نعم انا اقصدك انت ولم يتحرك من مكانه الا لما هممت بالابتعاد عنه لالحق بالصلاة
استبشرت به كثيرا ولا اعلم لماذا واغلب الظن ان امثاله لا يظهرون بهذا الشكل الا لسبب يعلمه الله او لعلها رسالة؟
لا ادري ولكن بالتأكيد بيشغل هذا الموقف بالي كثيرا و لن انساه بسهولة
وارجو من الله ان يكون فيه بشارة بالفعل ويكون مرسلا لحمل خبر نصر او خير
يارب اجعل لنا حظا من هذه البشارة
آمين

No comments: